You are currently viewing هل التواصل مع شركات الفوركس الوهمية مفيد؟

هل التواصل مع شركات الفوركس الوهمية مفيد؟

بعد التيقن من التعرض للنصب. يبادر الكثير من المستخدمين بالتواصل مع شركات الفوركس الوهمية. أو شركات المضاربة الوهمية في العملات عبر شبكة الأنترنت. لكن هل من الصحيح والمناسب التواصل مع إدارة هذه الشركات بعد التعرض للنصب؟ وما هو التصرف الصحيح والمناسب والذي يمكن من خلاله الحصول على الأموال بشكل صحيح ومناسب وكامل.

التحرك بحذر بعد التعرض للنصب من شركات الفوركس

بعد التعرض لعملية النصب من شركة الفوركس الوهمية أو الشركات العاملة في مجال المضاربة في البورصة والعملات عبر الأنترنت. يجب أن يقوم من وقع عليه النصب بالتحرك بحذر وصبر وبدون تهور. لأن التهور في مثل هذه الأوقات أو التصرف العصبي قد يؤدي في النهاية لضياع الأموال بشكل كامل وعدم القدرة على الحصول عليها من جديد أبدا.

التواصل مع شركات الفوركس بعد النصب

اما عن التواصل مع شركات الفوركس النصابة أو محاولة الوصول لأحد مديريها. فهو أمر خطأ تماما ويجب عدم القيام به.  حيث قد تستغل هذه الشركات محاولة اتصال العملاء بها من أجل المزيد من النصب والحصول على المزيد من الأموال بشكل غير شرعي. أيضا قد تقوم العديد من الشركات باستغلال تواصل المستخدمين معها من أجل السيطرة على الحسابات البنكية الخاصة بهم وبيانات الكريدت كارد الخاصة بهم. الامر الذي قد يمثل عملية نصب مضاعفة قد تجعل المستخدم يقع في المزيد من الخسارة.

التحرك بحذر لكن بسرعة بعد التعرض للنصب

وإذا قلنا أنه يجب التحرك بحذر، إلا أن هذا لا ينفي أنه يجب أيضا التحرك بسرعة من أجل الحصول على الحقوق مرة أخرى، فهذا لا يمنع أنه يجب التحرك بسرعة أيضا، من أجل ضمان عدم الوقوع في العديد من الافخاخ الأخرى. وضمان أن الأموال موجودة لدى شركة الفوركس وأنه يمكن الحصول عليها من جديد. حيث يتسبب الإبلاغ والتواصل المتأخر في ضياع ما يزيد عن 77% من حقوق أصحاب الأموال لدى شركات الفوركس الوهمية وفق الاحصائيات التي تقولها العديد من المؤسسات المالية المتخصصة في رصد سرقات شركات الفوركس الوهمية.

ماذا تفعل عند التعرض للنصب من شركات الفوركس

أما اذا كنت وقعت ضحية أحد شركات الفوركس. ننصح بضرورة سرعة التواصل مع مكتبنا من خلال صفحة أتصل بنا الموجودة في هذا الموقع. وسيقوم فريق من المحامين المتخصصين والمحترفين بالتواصل معكم في أسرع وقت ممكن من أجل استرداد الأموال المنهوبة والمسروقة من شركات الفوركس الوهمية.