You are currently viewing نصائح هامة لتجنب السقوط في براثن شركات العملات الوهمية

نصائح هامة لتجنب السقوط في براثن شركات العملات الوهمية

يوميا يقع المزيد من المستخدمين في فخ المواقع الوهمية والمواقع المتخصصة في النصب على المستخدمين ينجحون في اسقاط العديد والمزيد من الضحايا في شباكهم. لذلك قررنا تخصيص هذا التقرير من أجل تقديم العديد من النصائح الهامة والذهبية من اجل تجنب السقوط في شباك وبراثن مواقع بيع الوهم وبيع العملات الوهمية والتجارة في عالم الفوركس عبر شبكة الأنترنت.

عدم الانسياق وراء الإعلانات

من أهم الأمور التي يجب فهمها بشكل صحيح تماما هي ضرورة عدم الأنسياق وراء الإعلانات التي يتم ترويجها من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من المواقع من أجل إيقاع الضحايا. حيث لا يوجد أي ضابط او رابط على مثل هذه المواقع ويمكن عمل أي نوع من الإعلانات على مثل هذه المواقع.

عدم تصديق الرصيد الوهمي

تقوم العديد من مواقع الفوركس باعطاء المستخدم رصيد وهمي لتجربة الموقع. وطوال استخدامه للرصيد الوهمي يقوم المستخدم بتحقيق الأرباح. الى ان تأتي اللحظة التي يقرر فيها المخاطرة باموال حقيقية. حينها تحدث عملية النصب ويتم استلاب هذه الأموال

لذلك ننصح بضرورة عدم تصديق حيلة الرصيد الوهمي الذي تمنحه لك مواقع الفوركس وعدم تصديق هذه الحيلة التي تقوم مواقع الفوركس من خلالها باسقاط الضحايا واحد بعد الأخر في شراكها.

الخطوة السليمة المفترض القيام بها عند التعرض للنصب

أما إذا تعرضت للنصب من أحد مواقع الفوركس الوهمية. ننصحكم بضرورة التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في هذا الموقع. وترك بياناتكم ليقوم مجموعة من المحامين المحترفين والمتخصصين في مجال الفوركس والنصب الإلكتروني بالتواصل معكم وبحث المشكلة ومن ثم يتم استرداد الأموال من مواقع الفوركس الوهمية في وقت قياسي. مع الإلتزام التام والكامل بالحفاظ على سرية البيانات الخاصة بكم وعدم مشاركتها مع أي أطراف أخرى. سجلوا بياناتكم الأن وأبدأوا في الخطوات الصحيحة والمناسبة من أجل استرداد أموالكم من مواقع الفوركس الوهمية والمواقع المتخصصة في النصب على المستخدمين ونهب أموالهم والسيطرة على الحسابات المالية الخاصة بهم.