You are currently viewing من هم ضحايا مواقع الفوركس الوهمية

من هم ضحايا مواقع الفوركس الوهمية

تقول الإحصائيات الرسمية أن حوالي 80% من مستخدمي الإنترنت تعرضوا لمحاولة نصب من مواقع الفوركس الوهمية. وأن حوالي 60% من هؤلاء المستخدمين من العرب. يقع ما يزيد من 40% منهم في براثن هذه المواقع. لكن ما الذي يمكن أن نفهمه أكثر عن ضحايا مواقع الفوركس الوهمية ومن سقطوا ضحية العديد من المواقع المتخصصة في النصب على الناس واستلاب أموالهم عبر شبكة الأنترنت؟

ضحايا مواقع التواصل الأجتماعي لمواقع الفوركس الوهمية

تعتبر مواقع التواصل الأجتماعي من أهم المواقع التي يتم استقطاب المستخدمين من خلالها من أجل الإيقاع بهم ودفعهم للاشتراك في مواقع الفوركس والإدلاء بالمعلومات الخاصة بالكريدت كارد الخاص بهم. ومن ثم يتم سحب الأموال من هذه البطاقات.

وللأسف الشديد فأنه لا يوجد أي ضابط أو رابط على عملية تبادل الأموال عبر مواقع الأنترنت أو الأعلانات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع. الأمر الذي يفتح الباب بشدة أمام مواقع الفوركس الوهمية والمواقع العاملة في مجال النصب على المستخدمين للتوسع وزيادة أعمالهم والايقاع بالعديد والمزيد من الضحايا من كافة انحاء الدول العربية.

ضحايا مواقع الفوركس الوهمية من الكبار والصغار

ويقع في فخاخ مواقع الفوركس الوهمية الضحايا من كافة الاعمار. فللأسف الشديد تستعين هذه المواقع بالعديد من الأشخاص الذين يقومون بكتابة محتوى جذاب قادر على جذب العديد من المستخدمين من كافة الدول العربية ومن كافة المستويات العمرية للسقوط في بئر هذه المواقع باستمرار.

التصرف الصحيح في حال التعرض للنصب من مواقع الفوركس الوهمية

أما إذا تعرضت للنصب من أحد مواقع الفوركس الوهمية. ننصحكم بضرورة التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في هذا الموقع. وترك بياناتكم ليقوم مجموعة من المحامين المحترفين والمتخصصين في مجال الفوركس والنصب الإلكتروني بالتواصل معكم وبحث المشكلة ومن ثم يتم استرداد الأموال من مواقع الفوركس الوهمية في وقت قياسي. مع الإلتزام التام والكامل بالحفاظ على سرية البيانات الخاصة بكم وعدم مشاركتها مع أي أطراف أخرى. سجلوا بياناتكم الأن وأبدأوا في الخطوات الصحيحة والمناسبة من أجل استرداد أموالكم من مواقع الفوركس الوهمية والمواقع المتخصصة في النصب على المستخدمين ونهب أموالهم والسيطرة على الحسابات المالية الخاصة بهم.