You are currently viewing مشكلات القوانين الدولية في جرائم شركات الفوركس

مشكلات القوانين الدولية في جرائم شركات الفوركس

من المعروف أن شركات الفوركس تعمل تحت مظلة القوانين الدولية والقوانين المنظمة لعمل وتداول الأموال عبر شبكة الأنترنت. لذلك من المهم أن نعلم أن القوانين الدولية المنظمة لعمل هذه المواقع تعاني من العديد من المشكلات والثغرات والتي تعطي القدرة لأصحاب الشركات الوهمية والمتخصصة في النصب على المستخدمين بالعمل والتوسع.

قوانين تنظيم الدعاية لمواقع الفوركس

لا يوجد أي طريقة للوقوف أمام طوفان الإعلانات التي تقوم مواقع الفوركس الوهمية بنشرها طوال الوقت على مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع. وللأسف الشديد تقوم مواقع الفوركس الوهمية بعمل الكثير من الإعلانات الوهمية والتي تقول فيها أنها قادرة على تقديم أرباح كبيرة للمستخدمين بدون مجهود وبدون أي احتمال للخسارة. وهذا غير حقيقي. وللأسف لا يوجد أي ضوابط لهذه الأمور وتداولها على الأنترنت.

قوانين تبادل الأموال عبر الأنترنت

أيضا يقع الكثير من الأشخاص في مشكلة تبادل الأموال عبر الإنترنت حيث لا يوجد قوانين بحدود أقصى أو أعلى للتداول المالي عبر الأنترنت. ما يفتح الأمر أمام شركات الفوركس لسحب المزيد من الأموال من المستخدمين من خلال معرفة بيانات الكريدت كارد الخاصة بالمستخدمين ومن ثم تقوم بسحب الأموال من هذه البطاقات لحساب مواقع الفوركس الوهمية والتي تعمل على تضليل المستخدمين طوال الوقت.

التصرف الصحيح في حالة التعرض للنصب.

أما في حالة التعرض للنصب من مواقع الفوركس الوهمية أو المواقع العاملة في مجال النصب على المستخدمين والمضاربة على الأنترنت في العملات. فيجب عليكم التواصل مع مكتبنا من خلال صفحة اتصل بنا. حيث يقوم مجموعة من المحامين المتخصصين والمحترفين بالتواصل معكم من أجل سرعة استعادة هذه الأموال من جديد.

ويجب التنويه على ضرورة التواصل السريع. ومن ناحية أخرى يقوم موقعنا بالحفاظ على سرية ودقة البيانات التي ترد الينا وعدم مشاركتها مع أي اطراف ثالثة. أيضا نستطيع استرداد الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس الوهمية بسرعة وكفاءة وفي وقت قصير للغاية بفضل سلسلة من المحامين المتخصصين والمحترفين والذين يعملون على مدار الساعة من أجل توفير خدمات أفضل لكم