You are currently viewing كيف يمكن التفرقة بين الشركات الوهمية والحقيقية في الفوركس

كيف يمكن التفرقة بين الشركات الوهمية والحقيقية في الفوركس

من غير المنصف أن نتهم جميع الشركات العاملة في مجال الفوركس بأنها شركات وهمية وغير حقيقية. فهناك العديد من المواقع المحترمة والتي تقدم للمستخدمين خدمات المضاربة في الأسواق المالية وأسواق العملات وغيرها من أسواق تداول العملات عبر الأنترنت.

ونستعرض من خلال هذا التقرير العديد من الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها التفرقة بين الشركات الوهمية والحقيقية العاملة في مجال الفوركس وتداول العملات عبر الأنترنت.

لا تثق في الدعاية والإعلان في عالم الفوركس

من أهم الأمور التي يجب أن تنتبه لها هي ضرورة عدم الثقة في الإعلانات المتداولة عبر شبكة الأنترنت عن شركات الفوركس التي تضمن للمستخدمين نجاح مستمر في المضاربة وقدرة على تحقيق الارباح طوال الوقت. ولا تثق في الإعلانات التي يتم تداولها طوال الوقت على وسائل التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وتويتر حول المضاربة وشراء العملات عبر شبكة الأنترنت فالعديد من هذه الإعلانات مدفوعة الأجر وتتم بالتنسيق مع  شركات الفوركس نفسها.

ابحث عن التجارب الموثوقة في مجال الفوركس

لكن البديل الامثل للاعلنات التجارية هي التجارب الموثوقة التي مر بها اصدقاءك او العائلة حول المضاربة في الاسواق المالية او التعامل مع شركات الفوركس عبر الأنترنت. هذه هي التجارب التي يمكن من خلالها الحكم على مدى صدق احد الشركات ومدى صحة تعاملها مع المستخدمين. ويمكن من خلال هذه التجارب التي تضمن أنها صحيحة وجيدة أن تحكم على مستقبل هذه الشركة ومدى القدرة على التعامل معها لوقت طويل

استخدم مبالغ مالية قليلة عند التعامل مع شركات الفوركس

من أهم النصائح التي يجب أتباعها في هذا المجال هو تجربة مبالغ صغيرة اثناء التداول في مجال البورصة. فحتى اذا تعرضت للنصب من شركة الفوركس فلن يطالك من الاذى الا ما يتعلق بالمبلغ الصغيرة الذي تقوم باستثماره. ايضا ننصح بضرورة اقتطاع جزء من الأرباح من اجل تعويض الخسارة في حالة التعرض للنصب من شركة الفوركس.

ماذا تفعل عند التعرض للنصب في عالم الفوركس

أما إذا تعرضت للنصب من أحد شركات الفوركس التي تبيع الوهم للمستخدمين فننصحك بسرعة التواصل معنا من أجل أن نحولك لمجموعة من المحامين المتخصصن والمحترفين في مجال الفوركس والقادرين على استرداد كافة الأموال التي خسرتها في المجال بسرعة كبيرة وبحفاظ على الخصوصية