You are currently viewing كيف حصل هذا الشاب على تعويض محترم من شركة الفوركس الوهمية

كيف حصل هذا الشاب على تعويض محترم من شركة الفوركس الوهمية

نشارك معكم من خلال هذا التقرير قصة هامة جدا وتبث الأمل في نفوس الكثير من الشباب العربي الذين تعرضوا للنصب في مجال الفوركس وشركات الوهم والمضاربة عبر مواقع الأنترنت الوهمية والتي تبيع الوهم للمستخدمين وتقوم بالنصب عليهم والحصول على أموالهم وسرقة حساباتهم البنكية طوال الوقت.

لكننا قمنا بالتحفظ على اسم وجنسية الشاب لأن الحفاظ على إسم العملاء المتعاملين معنا وباقي البيانات السرية الخاصة بهم يتم التعامل معها بمنتهى الحذر والجدية والسرية.

بداية القصة والحصول على التمويل

استطاع الشاب (ع) الذي يعيش في أحد الدول العربية أن يحصل من أحد البنوك على قرض كبير بضمان مسكن الزوجية الذي يعيش فيه والذي كانت قيمته تقدر بمبالغ قيمة وكبيرة للغاية شجعت البنك على اعطاء الشاب القرض الذي طلبه.

لكن للأسف وبعد التعثر في مجموعة من أعلانات الأنترنت الممولة والموجهة للشباب تعثر صديقنا في أحد شركات الفوركس الوهمية والتي تبيع الوهم للمستخدمين وتقوم بخداعهم وبيع الوهم لهم. وبالفعل قام صديقنا باستثمار كل المبلغ الذي كان معه في هذه الشركة. وفي البداية قامت الشركة باتاحة رصيد تجريبي له من أجل تجربة الموقع وبالفعل كان يحصد الارباح. لكن بمجرد البدء في الاستثمار الحقيقي بدأت الخسائر وبدأ الموقع في استنزاف الأموال التي كانت معه.

التعرض للنصب من مواقع الفوركس النصابة

وبعد نهاية حوالي شهر واحد من الاستثمار في الشركة الوهمية خسر (ع) كل الأموال التي كانت معه واصبح لا يملك أي اموال. وبدأ البنك في مطالبته بالأموال التي بدأ في التعثر في سدادها. وكان من الواضح أن البنك سيقوم ببيع المنزل الذي يملكه. الأمر الذي جعل الحالة النفسية لـ(ع) في الحضيض وبدأ يشعر أنه خسر كل شىء.

التواصل مع مكتبنا واسترداد الاموال

ومن هنا استطاع (ع) التواصل مع مكتبنا من خلال نصيحة أحد الأصدقاء الجيدين له. وبدأنا في التواصل معه من أجل سرعة استرداد الأموال التي تم النصب عليه فيها. ومع الوقت بدأنا في التواصل مع الشركة ونتيجة السمعة القوية التي كونها مكتبنا في هذا المجال استطعنا اجبار الشركة على رد كافة الاموال التي تمت سرقتها من (ع).

في البداية لم يصدق ما رأت عينه. لكن بمجرد التأكد من أن حسابه المالي قد تم رد كافة الاموال له بكى من السعادة. وقال ان مكتبنا استطاع ان يعيده من جديد لعالم الارباح بعيدا عن شركات الفوركس الوهمية والشركات المتخصصة في بيع الوهم للمستخدمين.