You are currently viewing كيف تفرق بين مواقع الفوركس الوهمية والحقيقية

كيف تفرق بين مواقع الفوركس الوهمية والحقيقية

  على الرغم من أن هناك العديد من شركات الفوركس الوهمية والمتخصصة في النصب على المستخدمين وسرقة أموله واستحلالها، مثل شركة Ecn markets المتخصصة في النهب والنصب على المستخدمين باسم الفوركس والقدرة على تحقيق الأرباح بسرعة وسهولة. لكن يسألنا الكثير من المستخدمين بحكم الخبرة في اتحاد المحامين الالكتروني العربي عن الطريقة المناسبة للتفرقة بين مواقع الفوركس الوهمية والحقيقية. حتى يستطيع المستخدمين معرفة ما اذا كان الموقع الذي يتعاملون معه حقيقي أم وهمي.

الابتعاد عن الشهرة مدفوعة الأجر

ومن أهم الأمور التي يجب الحذر منها هي الشهرة مدفوعة الأجر، وهو تكنيك تقوم فيه الشركات الوهمية بشراء العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين المؤثرين. من أجل صناعة رأي عام مخالف للحقيقة يستخدم لايقاع المزيد من المستخدمين في حبال مثل هذه الشركات الوهمية والمتخصصة في النصب.

عدم تصديق الشعارات الدينية

من الأمور المهمة أيضا التي تقوم بها العديد من الشركات هي استعمال الشعارات الدينية مثل الفوركس الحلال او الفوركس المطابق للشريعةالاسلامية. والحقيقة أن كل هذه الشعارات تستخدم فقط من اجل الإيقاع بالعديد من المستخدمين الاخرين الذين لا حول لهم ولا قوة ويقومون بتصديق الشعارات المعتمدة على الدين. الامر الذي يجعلنا متأكدين أن الشركات التي ترفع الشعارات الدينية هي شركات نصابة ومحتاله بالضرورة.

السمعة الحقيقية للشركات القوية

أما السمعة القوية للشركات الحقيقية كما نعلم في اتحاد المحامين الالكتروني العربي فهي تعتمد على تجارب مستخدمين حقيقيين. بالإضافة لتجارب العديد من الأشخاص في التعامل مع مثل هذه الشركات وقدرتهم على الحصول على أموالهم وارباحهم في فترة زمنية قصيرة بعد طلبها. ما يجعل المستخدمين يشعرون بالثقة في التعامل مع هذه الشركات التي يكون لها اسم ووزن كبير في سوق الفوركس. لكن للأسف الشديد تحاول الشركات الوهمية الإيقاع بهذه الشركات وسرقة العملاء منها باستخدام شعارات جذابة ومؤثرة.

التصرف الصحيح عند التعرض للنصب من شركات الفوركس

أما اذا وقعت ضحية أحد شركات الفوركس الوهمية والمتخصصة في النصب على المستخدمين فكل ما عليك القيام به هو التواصل معنا في اتحاد المحامين الالكتروني العربي حيث يقوم مجموعة متخصصة من المحامين المحترفين والمتخصصين في استرداد الأموال من مواقع الفوركس الوهمية بالتواصل معكم على وجه السرعة ومع الحفاظ على كافة البيانات السرية الخاصة بكم.