You are currently viewing كيف تعمل شركات الفوركس النصابة

كيف تعمل شركات الفوركس النصابة

تتميز مكاتبنا المنتشرة في العديد من العواصم العربية والعالمية بتخصصها ودراستها المستمرة والمستفيضة للعديد من الأساليب التي تتبعها الشركات المتخصصة في النصب على العملاء في مجال الفوركس والتجارة الالكترونية وتداول العملات عبر الأنترنت.

لذلك نقدم لكم من خلال هذا الموضوع مجموعة من الأنماط التي استطعنا الوصول لها والتي يقوم من خلالها العديد من مواقع وشركات الفوركس بنصب الفخاخ والخدع وايقاع المستخدمين ف شباكهم حتى يكون جميع المستخدمين على علم وحذر من الوقوع في مثل هذه الحيل. شاركوا هذا الموضوع مع كل من تحبونه ويستثمر أمواله في عالم الفوركس.

الإعلانات الجذابة

كلما كان الأعلان جذابا ولامعا ومنتشرا على العديد من مواقع الأنترنت بشكل كبير ومبالغ فيه فأن هذا دليل كبير على أن هذا الأعلان قد يكون لشركة نصابة. هكذا يقول المحامي المتخصص لدينا في قضايا المتاجرة بالعملات عبر الأنترنت وشركات الفوركس النصابة. وهو يؤكد أيضا على أن الشركات الناجحة والصادقة بالفعل لا تحتاج لهذا القدر من الأعلانات من أجل الوصول للمستخدمين. لكن سمعتها الحسنة والصادقة ستسبقها باستمرار.

الكذب على العملاء

من أهم الأمور التي يمكن تمييز شركات الفوركس النصابة بها هي قيامها بالنصب على العملاء وايهامهم بأن المضاربة في الفوركس أمنة بنسبة 100% وأنه لا خطر على أموالهم. وهذه واحدة من الشائعات الكبيرة التي يقع فيها الكثير من المستخدمين والذين يعرفون بعد ذلك عند التواصل مع المحامي الخاص بهم بأن هذا الأمر كان مجرد دعاية محكمة من أحد شركات الفوركس النصابة والتي قامت بالاستيلاء على أموالهم.

الخوف من التعامل مع المحامي المتخصص

عند التواصل مع شركة الفوركس وابداء الرغبة في تفويض محامي للتعامل في النواحي القانونية، كثيرا ما تخاف العديد من شركات الفوركس النصابة من هذه الخطوة لأنها تعرف جيدا أن المحامي المتخصص والأمين يستطيع كشف التلاعب والتزييف الذي تقوم به، ومن ثم تحاول العديد من شركات الفوركس التعامل المباشر مع المستخدم بدلا من التعامل مع مكتب محاماة، أو حتى محاولة التهرب من العملاء الذين يكون لهم محامي متخصص يقوم بالدفاع عنهم.

كيفية التواصل مع المحامي المناسب

اذا كنت تعرضت للنصب من أحد شركات الفوركس النصابة فالوقت لم يفت بعد من أجل استرداد أموالك. فهذا أصبح ممكنا وسهلا من خلال التواصل مع مكاتبنا المنتشرة في العديد من عواصم الدول العربية والعالم من خلال التسجيل في موقعنا عندها سيقوم المحامي المتخصص بالتواصل معكم في سرعة وسهولة وسرية تامة.