You are currently viewing كيف تتلاعب مواقع السوشيال ميديا وشركات الفوركس بالناس؟

كيف تتلاعب مواقع السوشيال ميديا وشركات الفوركس بالناس؟

تعتبر مواقع الأنترنت واحدة من أهم الوسائل التي تستخدمها الكثير من الخدمات والبرامج في الترويج لنفسها وتشجيع الناس على التعامل معها. ومنذ انطلاق وتصميم مواقع الأنترنت وإطلاقها. تقوم مئات الشركات والمؤسسات بالإعلان عن نفسها عبر هذه المواقع. إنها ملايين من الدولارات يتم دفعها بشكل دائم ومستمر من أجل الوصول لمستويات أعلى من العملاء وأعداد أكبر من الأشخاص.

استخدام السوشيال ميديا في الدعاية للفوركس

وتقوم مئات من شركات الفوركس الوهمية والعاملة في مجال المضاربة في العملات بالإعلان في مواقع السوشيال ميديا من أجل جذب المزيد من المتعاملين معها، وايقاع العديد من الأشخاص يوميا في شباك هذه المواقع التي تحاول النصب على مئات المستخدمين باستمرار.

وللأسف لا تقوم إدارة مواقع التواصل الأجتماعي بالتأكد من صحة البيانات التي يتم تزويدها بها وتقوم بالإعلان لأي شركة تقوم بدفع المبالغ المطلوبة منها. وهكذا يجد المستخدمين أنفسهم أمام طوفان مستمر من الأعلانات التي لا تتوقف يوميا عن مواقع الفوركس وأن المضاربة في العملات من خلال الأنترنت أمن وموثوق تماما وأنه يمكن المضاربة في لحظات وتحقيق ملايين الدولارات. وكل هذه أوهام يتم تسويقها وترويجها من خلال مواقع التواصل الأجتماعي من أجل اقناع المستخدمين بالتسجيل في هذه المواقع.

التعرض للنصب من شركات الفوركس

وبعد اشتراك المستخدمين بوقت قصير والبدء في استثمار أموالهم. يتم ايهامهم بتحقيق بعض الأرباح البسيطة من أجل اغرائهم باستثمار المزيد. وعندما يقوم المستخدمين بالمضاربة بمبلغ أكبر من المال تحدث الطامة الكبرى حيث يتم النصب على المستخدمين والحصول على كافة الأموال التي يملكونها. ومن هنا يجد هؤلاء المستخدمين قد تعرضوا للنصب والسرقة.

وبالطبع لا تقوم مواقع السوشيال ميديا بتعويضهم عن ما حدث معهم من سرقة. فبمجرد دخول المستخدم لاحد مواقع التواصل الأجتماعي يوافق على أن الموقع لا مسئوليه لديه عن محتوى الإعلانات التي يقوم بنشرها! كما أن هذه المواقع تستطيع تأمين نفسها بشكل صحيح ومثالي من خلال مكاتب محاماة متخصصة ومحترفة وقادرة على تأمين نفسها ضد أي دعاوى قضائية يتم رفعها عليها

ماذا تفعل اذا تعرضت للنصب

ولعل السؤال الأخير الذي نختم به موضوعنا. ماذا تفعل في حال تعرضك للنصب من أحد شركات الفوركس الوهمية؟ في هذه الحالة عليك اللجوء لمكتبنا من خلال تسجيل بياناتك في صفحة اتصل بنا وسيقوم فريق من المحامين المتخصصين بالتواصل معكم ودراسة الحالة واستعادة اموالكم المنهوبة.