You are currently viewing كيف أتعامل مع شركات الفوركس النصابة

كيف أتعامل مع شركات الفوركس النصابة

تقول الاحصاءات الرسمية أن ما يزيد عن 90% من حالات النصب التي تحدث في عالم الفوركس وشركات التبادل المالي عبر الأنترنت تكون مع مواطنين من المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط. وتحدث هذه العمليات نتيجة عدم الدراية الصحيحة من الكثير من الافراد بكيفية التعامل في حالة تعرضهم للنصب وكيفية التعامل مع شركات الفوركس النصابة وهل من الافضل التعامل بشكل منفصل ومنفرد أم التعامل من خلال المحامي المتخصص في ادارة مثل هذه القضايا؟

ومن خلال هذا الموضوع نقدم مجموعة من النصائح الهامة في هذا الصدد والتي من شأنها تقليل نسب تعرض الكثير من الأشخاص للنصب من خلال شركات الفوركس الوهمية.

لا تتعامل بشكل منفرد

من أهم الامور التي يجب أن تفهمها جيدا ضرورة عدم التصرف منفردا في مثل هذه المواقف. فكثيرا ما تقوم مواقع الفوركس النصابة بمحاولة زيادة قدر الربح الممكن تحقيقه من الشخص الذي تعرض للنصب الى اقصى درجة ممكنة. لذلك فأن كل محاولة للتصرف بشكل منفرد لن ينتج عنها سوى التعرض للمزيد من المشكلات أو المزيد من النصب.

لا تقوم باجراء محادثات شخصية

من أهم الأمور التي يجب الحرص عليها عدم اجراء محادثات شخصية مع اي اشخاص ينسبون انفسهم لشركات الفوركس النصابة وشركات التداول في الأموال عبر شبكة الأنترنت، فهذه المحادثات لن تؤدي لاي فائدة، بالاضافة أنها قد تكون بداية عملية نصب جديدة، لذلك ننصح في مثل هذه الامور بالتعامل مع المحامي المتخصص والمحترف في مجال الفوركس.

لا تدلي ببياناتك المالية الخاصة

أما أهم نصيحة نقولها في هذا المجال فهي ضرورة عدم الادلاء باي بيانات خاصة بالعمليات المالية الخاصة بك مثل رقم حسابك البنكي او كلمة السر الخاصة بالكروت الائتمانية الخاصة بك أو البيانات الخاصة بالبطاقات المالية بشكل عام. كل هذه البيانات المالية سيتم استغلالها بشكل غير صحيح تماما وستؤدي في النهاية لزيادة عملية النصب وزيادة المبلغ المنهوب من شركات الفوركس.

أما الطريقة الصحيحة للتصرف حين الشعور بالتعرض لعملية نصب هي ضرورة التواصل مع المحامي المتخصص في مجال الفوركس ومجال استعادة الاموال المنهوبة والمسروقة من شركات التداول المالي النصابة والوهمية.

ويقوم المحامي المتخصص باتخاذ اجراءات التقاضي والرجوع على الشركات النصابة بما يضمن حصولك على حقك. وذلك من خلال تسجيل بياناتك مع موقعنا، الأمر الذي يسهل علينا التواصل معكم من خلال المحامي المختص بنا لنبدأ الأجراءات السليمة والصحيحة لاسترداد أموالك.