You are currently viewing فخ شركات الفوركس النصابة وكيف يساعدهم مكتبنا

فخ شركات الفوركس النصابة وكيف يساعدهم مكتبنا

تقول الأرقام الرسمية أن هناك ما يزيد عن 80% من المستخدمين الذين يتعرضون للنصب من مواقع الفوركس النصابة هم من المستخدمين العرب. لذلك قررنا تخصيص هذا الموضوع لنحدثكم بشكل أكثر استفاضة عن الفخ الذي تنصبه لكم مواقع الفوركس النصابة وكيفية الابتعاد عن هذا الفخ وكيفية التصرف بشكل صحيح في حال التعرض للنصب من مواقع الفوركس النصابة

لا تتعامل مع الشركات النصابة بعد اليوم

النصيحة الأولى في هذا الصدد هي ضرورة عدم التعامل مع مواقع الفوركس المتخصصة في بيع الوهم للمستخدمين. ويمكن الاستعانة بالعديد من المواقع والخدمات الأخرى والتي يمكن استثمار الأموال من خلالها على شبكة الأنترنت.

فما تقوم به هذه الشركات هو بيع الوهم للمستخدمين والنصب عليهم واستغلال أوقات فراغهم وأموالهم من أجل النصب عليهم والاستيلاء على مدخراتهم وممارسة الابتزاز ضدهم. كل هذه الأفعال ضد القانون ويجب التصدي لها، لكن من الأفضل دائما الوقاية منها وعدم الوقوع في الفخ.

قصص مؤثرة وحقيقية من عالم الفوركس

ومن الأشخاص الذين وقعوا في فخ شركات الفوركس النصابة وشركات تداول العملات الوهمية، أحد الشباب من الدول العربية، والذين نحرص على عدم ذكر أسمه أو دولته حفاظا على سرية البيانات الخاصة به في إطار سعينا للحفاظ على خصوصية عملائنا وعدم الاضرار بهم.

قام صديقنا باستثمار مبلغ كبير وصل الى عدة ألاف من الدولارات مع أحد شركات المضاربة الوهمية عبر الأنترنت، وأقنعته إدارة الموقع بأنه خسر كل أمواله في أحدى عمليات المضاربة، لكنه شك في الأمر وقرر التواصل مع الخبراء في المجال لذلك وصل الى مكتبنا.

وتمكنا بعد فترة وجيزة من استعادة كافة الأموال التي خسرها من خلال تعرضه للنصب، وأراد في النهاية أن يشاركنا ببعض كلمات يوجهها كنصيحة لراغبي التعامل مع شركات الفوركس النصابة: لا تعطوا أموالكم لهذه الشركات ولا يغركم الأسماء الكبيرة والمواقع المبهرة. فكلها في النهاية بوابة للدخول في عالم النصب.

التصرف الصحيح في حال التعرض للنصب

أما اذا كان وقت التحذير قد فات ووقعت في الفخ بالفعل فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا والتسجيل في موقعنا وسيقوم فريق من الخبراء بالتواصل معكم على الفور من أجل الوصول لحل سريع ومتميز في سبيل استعادة اموالكم المنهوبة من شركات السرقة وشركات الفوركس النصابة وشركات التداول الوهمي في العملات عبر الأنترنت.