You are currently viewing شعارات براقة وراء عمليات نصب هائلة

شعارات براقة وراء عمليات نصب هائلة

  منذ نشأة شركة Everest Markets ودخولها الأسواق المالية في عالم الفوركس والمتاجرة في العملات عبر شبكة الأنترنت، ونحن في اتحاد المحامين العربي الإلكتروني نسعى بكل الطرق والوسائل للتأكد من حقيقة هذا الموقع ومن قدرته على الوفاء بالإلتزامات التي يضعها على نفسه كموقع يعمل في المتاجرة الإلكترونية عبر الإنترنت. وللأسف الشديد استطعنا معرفة أن الموقع غير قادر على الوفاء بالإلتزامات التي يقولها، وأن الشعارات البراقة التي يرفعها الموقع يقع ورائها سلسلة من عمليات النصب التي لا تتوقف على المستخدمين من العديد من الدول وبالأخص الدول العربية، والتي تقول العديد من الإحصائيات أن معظمهم من المستخدمين العرب لشبكة الإنترنت.

شعارات لا يمكن تصديقها في عالم الفوركس

وحتى يحذر مستخدمي الأنترنت الذين يقومون باستثمار أموالهم في مجال الفوركس نشعر في اتحاد المحامين الالكتروني العربي بالمسئولية عن ضرورة تحذير المستخدمين المقبلين على الاستثمار في عالم الفوركس بضرورة عدم تصديق بعض الشعارات التي ترفعها الشركات النصابة مثل أن المضاربة في مجال الفوركس قادرة على تحقيق أعلى المكاسب بدون مخاطرة أو فرصة حدوث خسارة. لأن هذه الشعارات غير حقيقية وتؤدي لتحقيق الكثير من المستخدمين لخسائر كبيرة على المدى القصير والمتوسط. ومن الشعارات الخادعة أيضا في عالم الفوركس. هي القدرة على تحقيق المكاسب بسرعة كبيرة. والحقيقة أن المستخدمين في عالم الفوركس يجب أن يتحلوا بالصبر والقدرة على العمل والدراسة لفترات طويلة قبل البدء في تحقيق الأرباح.

كيف يمكت التصدي لشركات الفوركس الوهمية

ويمكن التصدي لشركات الفوركس الوهمية بعدة وسائل، أهمها ضرورة فضح هذه الشركات وممارساتها الغير قانونية. أيضا يجب التنبيه على المستخدمين بضرورة عدم التواصل والتعامل على مثل هذه الشركات. الأمر الذي يؤدي في النهاية الى إيقاف هذه الشركات عند حدها والتقليل من أرباحها.

التصرف الصحيح عند الوقوع في فخ شركات الفوركس الوهمية

أما إذا وقعت في فخ  شركات الفوركس الوهمية والشركات العاملة بغير وجه حق في عالم الفوركس والمضاربة في الأموال عبر الأنترنت، فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع اتحاد المحامين الالكتروني العربي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في هذا الموقع. وسنقوم بالتواصل معكم بأسرع وقت ممكن من أجل تحديد الكيفية المناسبة والسريعة لاسترداد الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس الوهمية. مع الحفاظ على السرية والخصوصية لكل العملاء المتعاملين معنا.