You are currently viewing شركات الفوركس الوهمية تتلاعب باسم الدين

شركات الفوركس الوهمية تتلاعب باسم الدين

ربما يمكن تخيل تلاعب أصحاب شركات الفوركس الوهمية بالعقول ورغبات الناس في تحقيق الأرباح بشكل سريع وبدون مخاطرة. لكن ما لا يمكن تخيله هو تلاعب شركات الفوركس الوهمية بالدين وبرغبة الناس في تحقيق مكاسبهم وأرباحهم بشكل حلال. الأمر الذي يدفع الكثير من مواقع الفوركس  الى التلاعب بهذه النقطة ورفع شعارات الفوركس الإسلامي ومواقع الفوركس الغير مخالفة للشريعة الإسلامية وغيرها من الشعارات الدينية التي تستعملها هذه المواقع من اجل إيقاع المزيد من الضحايا وتحقيق المزيد من الأرباح.

هل يوجد فعلا ما يعرف بالفوركس الإسلامي؟

الإجابة المباشرة على هذا السؤال هي لا. لكن يتم استخدام العديد من مصطلحات الفوركس الإسلامي وغيرها من المصطلحات الدينية التي ترفعها العديد من المواقع ومنها موقع LBinary وخدماته في عالم الفوركس من اجل الإيقاع بالمستخدمين واجبارهم على الدخول الى هذه المواقع الوهمية والنصب عليهم وسرقة الأموال الخاصة بهم.

السرقة ليست الهدف الوحيد لشركات الفوركس الوهمية

وللأسف الشديد لا تهدف شركات الفوركس الوهمية مثل LBinary وغيرها من الشركات التي استطاع اتحاد المحامين الالكتروني العربي ايقافهم والتصدي لهم واسترداد الاف الدولارات المنهوبة منهم لصالح عملائنا. استطعنا أيضا ان نفهم ان هذه الشركات تقوم بالسيطرة على الحسابات المالية الخاصة بالمستخدمين وابتزازهم والحصول على مبالغ مالية منهم بشكل مستمر. الامر الذي يخالف كافة القوانين والأعراف الخاصة بالتبادل المالي عبر مواقع الأنترنت. وتقوم العديد من مواقع الفوركس أيضا بالتحايل على المستخدمين من اجل معرفة المعلومات البنكية الخاصة بهم والسيطرة على الحسابات المالية الخاصة بالمستخدمين والحصول على كافة الأرصدة المالية الموجودة في هذه الحسابات المالية.

كيفية التصدي لشركات الفوركس وايقافها عند حدها

ويمكن التصدي لشركات الفوركس وايقافها عند حدها من خلال مشاركة المعلومات والموضوعات التي تفضح هذه المواقع والشركات – مثل هذا الموقع- أيضا يمكن ابلاغنا من خلال صفحة اتصل بنا عن أي نشاط مشبوه تقوم به شركات الفوركس التي تتوقعون انها تخالف القوانين او تقوم بالنصب على المستخدمين من أجل التحري عنها واثبات ما اذا كانت بالفعل شركة وهمية أم شركة تقوم بالعمل الصحيح والمناسب والقانوني. وأخيرا اذا كنتم تعرضتم للنصب من احد شركات الفوركس فالوقت لم يفت بعد ويمكنكم الاتصال بمكتب اتحاد المحامين الالكتروني العربي من خلال صفحة اتصل بنا في هذا الموقع من اجل استرداد اموالكم بسرعة واحترافية