You are currently viewing رحلة شركة Citrades في النصب على المستخدمين

رحلة شركة Citrades في النصب على المستخدمين

على الرغم من أن بدايات تأسيس شركة Citrades كانت لهدف تقديم شركة متميزة وصادقة في تقديم خدمات المضاربة في عالم الفوركس واستثمار الأموال وسحب الأرباح بشكل أمن وسريع، إلا أن سرعان ما تحولت Citrades الى عالم النصب وانخفضت سمعتها وتقييمها السوقي بشكل كبير. هذا ما رصدناه في اتحاد المحامين الالكتروني العربي ونحاول أن نختصر لكم التجربة من خلال هذا التقرير.

اتحاد المحامين الالكتروني العربي وخبرة طويلة في عمليات النصب الالكتروني

ومن خلال خبرتنا الطويلة في عالم النصب الالكتروني. وقدرتنا على مساعدة ألاف المستخدمين حول العالم من أجل استرداد أموالهم المنهوبة والمنصوب عليهم فيها. استطعنا ان نكتشف العديد من الشركات الوهمية والنصابة. وتتشابه هذه الشركات في الدعاية المكثفة لها عبر الأنترنت من أجل اقناع أكبر قدر من المستخدمين لاستثمار أموالهم في مثل هذه الشبكات التي لا تقدم شيء سوى ايهام المستخدمين بالقدرة على تحقيق الثراء السريع والقدرة على جني الأرباح بشكل متميز. وهذه الأمور من الأوهام التي يتم خداع المستخدمين بها.

كيف نكتشف  حقائق شركات الفوركس النصابة

ونستطيع اكتشاف حقيقة شركات الفوركس النصابة في اتحاد المحامين الالكتروني العربي من خلال مجموعة من المحامين العاملين من كافة ارجاء العواصم العربية بالإضافة لمكاتبنا في العواصم الاوربية والعالمية أيضا. ويقوم هؤلاء المحامين بما لهم من خبرة طويلة وواسعة في مجال الفوركس بمعرفة الشركات النصابة والوهمية والمتخصصة في بيع الوهم للمستخدمين. ولا يتوقف دورنا عند هذا الحد بل نعمل على مشاركة ما لدينا من معلومات مع المتابعين من اجل تحذيرهم من السقوط في مثل هذه المواقع النصابة والوهمية

التصرف الصحيح في حال التعرض للنصب من مواقع الفوركس الوهمية

أما اذا تعرضت للنصب من مواقع الفوركس الوهمية فالطريق الصحيح والمثالي من اجل استرداد اموالك هي التواصل مع اتحاد المحامين الالكتروني العربي والقادر على استرداد أموالكم بسرعة وخصوصية ومحافظة على البيانات التي يتم تداولها معه. حيث يقوم المكتب على الاستعانة بالعديد من الخبرات القانونية في كافة الدول العربية والعالمية من أجل التصدي للشركات الوهمية والنصابة، والتي تقوم بخداع المستخدمين تحت اسم تحقيق الربح السريع والمضمون وفي فترة زمنية قصيرة للغاية.