خدمات ونشاطات الاتحاد

يعمل اتحاد المحامين الالكتروني العربي على العديد من الخدمات والتي تندرج كلها تحت تصنيف واحد هو مطاردة واستعادة الأموال المنهوبة والمسروقة من شركات الفوركس النصابة والوهمية وشركات تجارة العملات الوهمية وشركات المحافظ المالية الوهمية وشركات التداول بالفضة الوهمية وشركات التداول بالذهب الوهمية وشركات التداول بالنفط الوهمية وشركات الاستثمار النصابة، وشركات البيع بالتجزئة والجملة النصابة، وشركات استصدار رخص القيادة النصابة، وباقي أنواع شركات النصب التي توحي إلى الناس بتحقيق الأرباح، تلك التي تتخذ من الانترنت مسرحا لعملياتها المضادة للقوانين والأعراف الدولية والأخلاقية.

ويمكن تصنيف خدمات المكتب الى الأقسام التالية:

استرجاع أموال

استرجاع أموال

نعمل على استرداد اموالكم من شركات الفوركس والتداول النصابة من خلال الملاحقة القانونية بتشى الطرق والوسائل القانونية المحلية والدولية.

استشارات مجانية

استشارات مجانية

نقدم استشارات مجانية لمن يرغب بالتداول والاستثمار عبر الانترنت لارشاده للطريق السليم، كما ونقدم استشارات ممن تعرضوا للنصب سابقاً.

نشر التوعية

نشر التوعية

التوعية ضد مخاطر شركات الفوركس النصابة ونشر أسماء شركات تداول الأموال التي تنهب أموال الناس من أجل التوعية بضرورة عدم التعامل معها.

المطالبة بالتعويضات

المطالبة بالتعويضات

نعمل على طلب تعويضات عالية من الشركات النصابة بجميع أنواعها حتى تكون عبرة لغيرها وحتى لا تحاول الإيقاع بالضحايا من جديد.

مطالبات دولية

مطالبات دولية

نعمل على مطالبة القائمين على القوانين الدولية بضرورة تسريع إجراءات التقاضي من أجل وصول أصحاب الحقوق لحقوقهم بشكل سريع وعاجل.

كاشف الشركات النصابة

كاشف الشركات النصابة

أنت تسأل ونحن نجيب، من خلال هذا البند تقوم بإرسال رسالة لنا للاستيضاح حول أهلية شركة ما ونحن نجيبك بدورنا بأنها مرخصة أو نصابة.

ابق على تواصل

اتصل بنا

لا تنتظر أكثر واعمل على استعادة أموالك المسروقة من الشركات النصابة، وللعلم كلما سارعت بالتواصل معنا أكثر كلما زادت فرصتك في استعادة أموالك بشكل أسرع، محامونا على أهبة الاستعداد للتواصل معكم والرد على جميع استفساراتكم المتعلقة بمجال استرداد الاموال من الشركات النصابة.