You are currently viewing الأنفلونسرز والنصب في عالم الفوركس

الأنفلونسرز والنصب في عالم الفوركس

يتوقف قرار الكثير من المستخدمين في حياتهم اليومية. سواء في شراء السلع أو الحصول على الخدمات أو حتى قضاء الإجازات. على التجارب التي يقوم بها الأنفلونسرز أو المؤثرين. أو مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. والذين يمكنهم تغيير الرأي العام وتكوين رأي عام مخالف لما هو سائد بشكل عام عبر المواقع الإلكترونية. وانتقلت هذه الظاهرة من العالم الحقيقي الى العالم الالكتروني ومن البلاد الغربية الى البلاد العربية. لكن مواقع الفوركس الوهمية والنصابة تستغل هذا الأمر أسوأ استغلال للأسف مثل شركة CommexFx والتي استطاعت النصب على العديد من المستخدمين من خلال هذه الثغرة فكيف حدث هذا؟

كيف تستخدم شركات الفوركس الوهمية المؤثرين؟

تقوم شركات الفوركس الوهمية مثل شركة CommexFx وغيرها من الشركات بدفع الأموال للمؤثرين من أجل ايهامهم أنها شركة ناجحة وأنها تقوم باعطاء الأرباح والمكاسب بشكل دوري للمشتركين لديها. لكن في الحقيقة فإن النصب هو ما ينتظر الواثقين في كلام المؤثرين لأنهم نسوا أن هذه الأمور في النهاية ما هي إلا عمليات نصب ممنهجة تقوم بها شركات الفوركس الوهمية من أجل خداع وتضليل المستخدمين وجذب أكبر قدر منهم للإشتراك في المواقع المختلفة

لماذا يشارك المؤثرين في هذه المواقع؟

وللأسف الشديد يضحي هؤلاء المؤثرين بسمعتهم في سبيل الحصول على المزيد من الأموال من خلال عمل الدعاية المكثفة لهذه الشركات. ودعوة أكبر قدر ممكن من المستخدمين من أجل استثمار أموالهم في مثل هذه المواقع والخدمات التي يكون معظمها وهمي. فشركات الفوركس الحقيقية لا تحتاج الإعلانات الممولة من المؤثرين أو  الانفلونسرز من أجل الوصول لمستخدميها. بل سمعتها الحسنة والقوية تسبقها وتعتبر خير دليل على تميزها وقوتها.

التصرف الصحيح في حال التعرض للنصب

ويعتبر مكتب اتحاد المحامين الالكتروني العربي هو الملاذ الوحيد الأمن في حال تعرض المستخدمين للنصب من شركات الفوركس الوهمية. حيث يقدم المكتب خدماته بسرية وسرعة لكل المستخدمين الذين وقعوا في فخ المواقع الوهمية. فكل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا على هذا الموقع. وسنقوم بالتواصل معكم من خلال فريق من المحامين المتخصصين والمحترفين في المجال من أجل استرداد أموالكم المنهوبة في عالم الفوركس ومواقعه الوهمية.