You are currently viewing احذر من هذه المواقع الوهمية والنصابة

احذر من هذه المواقع الوهمية والنصابة

مع مرور الوقت. استطعنا في اتحاد المحامين الالكتروني العربي معرفة العديد من المواقع الوهمية والنصابة والمتخصصة في النصب على المستخدمين وسرقة أموالهم بغير وجه حق.

ومع استمرار هذه المواقع والمكاتب في العمل. تحصل يوما بعد يوم على المزيد من الأموال من المستخدمين. وتسرق مجهود وتعب وشقاء سنوات في دقائق معدودة. لذلك كان لابد لنا من عمل وقفة مع هذه المواقع والتصدي لها. ولن يكون هذا الأمر إلا بدون فضح هذه الشركات الوهمية والنصابة. وهذا ما نقوم به من خلال هذه الموضوعات التي نفضح فيها مثل هذه الممارسات بالأسماء حتى يكون المستخدمين على علم بالشركات الوهمية والنصابة العاملة في المجال

Fxhalal تنصب على المستخدمين باسم الدين

واحدة من المواقع النصابة التي تستعمل الدين من أجل النصب على المستخدمين والحصول على أموالهم بدون وجه حق. وذلكمن خلال رفع شعارات الفوركس الحلال والفوركس الغير مخالف لأحكام الشريعة الإسلامية. والحقيقة أن الدين برىء من هذه التصرفات ومثل هذه المواقع وما تمثله وما تحاول أن تخدع به مستخدميها الذين يراسلوننا بشكل يومي من أجل الشكوى من سلوك هذه المواقع ومن قيامها بالنصب عليهم.

Yoh3tradefx وخدعة الرصيد الوهمي

أما موقع yoh3tradefx فيقوم بتقديم الرصيد الوهمي لمستخدميه. وطالما يستخدم المضارب هذا الرصيد الوهمي في عمليات المضاربة يجعله الموقع يحقق المزيد من الأرباح من أجل تشجيعه على المضاربة بأموال حقيقية. حينها تبدأ عملية النصب ويبدأ الحصول على الأموال من المستخدم بغير وجه حق.

ويتم ايهام المستخدم أنه حقق خسائر عندما بدأ في المضاربة بالأموال الحقيقية. بينما حقيقة الأمر أن الأموال قد تمت سرقتها لحساب شركة الفوركس الوهمية والنصابة.

ماذا افعل في حال تم النصب علي؟

أما في حال تعرضت للنصب. فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع اتحاد المحامين الالكتروني العربي حيث يقوم مجموعة من المحامين المتخصصين والمحترفين بالتواصل معكم من اجل استرداد حقوقكم وعودة اموالكم من جديد مع الحفاظ على كافة الحقوق الخاصة بكم مع الحفاظ على الخصوصية وسرية البيانات والمعلومات التي يتم تداولها معنا