You are currently viewing إهرب من فخ شركات الفوركس الوهمية

إهرب من فخ شركات الفوركس الوهمية

بعد سنوات ممتدة من العمل في مجال مكافحة شركات الفوركس الوهمية والنصابة، يرد الينا في اتحاد المحامين العربي الإلكتروني الكثير من الطلبات بخصوص العديد من المواقع والشركات العاملة في مجال الفوركس مثل موقع CapitalOption والذي يسألنا الكثير من المستخدمين هل هذا الموقع حقيقي وجدير بالثقة؟

لا تثق في أي موقع فوركس

والإجابة هي لا. فموقع CapitalOption وغيره من المواقع تعتبر من المواقع النصابة والمتخصصة في نهب أموال المستخدمين من خلال ايهامهم بقدرتهم على استثمار أموالهم في مجال الفوركس والشركات الوهمية والنصابة. والنتيجة النهائية هي وقوع المستخدمين في النصب وخسارة أموالهم. بل أن العديد من حالات الإنتحار والقتل والطلاق تحدث في العديد من المجتمعات العربية نتيجة الوقوع في فخ شركات الفوركس.

كيف تستقطب CapitalOption وغيرها من الشركات العملاء؟

يحدث هذا من خلال الإعلانات التي يتم نشرها بكثافة على منصات التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع. حيث يتم اغراق هذه المواقع بالعديد من الأعلانات طوال الوقت من أجل استقطاب المستخدمين والحصول على ثقتهم. ومن ثم يتم ايهامهم بانهم خسروا أموالهم من خلال المضاربة في عالم الفوركس. وهنا تحدث الطامة الكبرى حينما يعرف المستخدم بعد فوات الأوان و أن موقع CapitalOption قد قام بالنصب عليه –هو أو أي من المواقع المتخصصة في النصب على المستخدمين-.

كيف يمكن التخلص من فخ شركات الفوركس الوهمية؟

ويمكن التخلص من فخ شركات الفوركس الوهمية من خلال عدم تصديق الدعاية والإعلانات الغير مدعومة بدليل أو التي لا يقدمها أشخاص موثوقين بالنسبة لكم. حيث أن الكثير من الإعلانات التي تقوم بتسويقها مواقع التواصل الأجتماعي هي في الأساس معلومات مغلوطة وغير صحيحة ولا دافع ورائها سوى اغراء المزيد من المستخدمين بالتسجيل في المواقع النصابة مثل CapitalOption وغيرها من المواقع.

التصرف الصحيح في حال التعرض للنصب الإلكتروني

أما اذا وقعتم ضحية مواقع الفوركس الوهمية والنصابة فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع اتحاد المحامين الالكتروني العربي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في هذه الصفحة والتي يمكن من خلالها التواصل مع مجموعة من المحامين المحترفين والمتخصصين والقادرين على استرداد الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس الوهمية والنصابة مع الحفاظ على الخصوصية وسرية البيانات التي تقومون بمشاركتها معنا.