You are currently viewing أمن نفسك الكترونيا ضد لصوص الحسابات المالية

أمن نفسك الكترونيا ضد لصوص الحسابات المالية

من أهم الأمور التي يغفلها المستخدمين في عالم الأموال والمضاربات في العملات في عالم الفوركس. هي تأمين بياناتهم المالية. هذه الثغرة التي يدخل منها العديد من الشركات النصابة والوهمية من اجل  السيطرة على الحسابات المالية للمستخدمين والحصول على المزيد من الأموال منها بالإضافة لعملهم الأساسي في النصب على المستخدمين وايهامهم بإمكانية تحقيق المزيد من الأرباح بغير وجه حق. ومن بين هذه الشركات المتخصصة في هذا الأمر شركة Gainsy ومن خلال سطور هذا التقرير نستعرض سويا مجموعة من الحيل والوسائل التي يمكن من خلالها تامين الحسابات الالكترونية الخاصة بالمستخدمين من اجل منع شركات الفوركس الوهمية من الحصول على الأموال بغير وجه حق من المستخدمين. وتعتبر هذه النصائح مجموعة من النصائح الهامة التي خص الخبراء بها مكتب اتحاد المحامين الالكتروني العربي. والذي يعتبر من أهم المكاتب المتخصصة في مكافحة عمليات السرقة والنهب الالكترونية عبر شبكة الأنترنت.

اختيار كلمة السر بشكل صحيح

من أهم الأمور التي يجب العمل عليها والحرص عليها هي اختيار كلمة السر الخاصة بالمستخدم بشكل صحيح ومناسب. فكلمة السر تحدد مدي سهولة أو صعوبة اختراق الحسابات المالية الخاصة بالمستخدمين. لذلك يجب الأهتمام باختيار كلمة السر بشكل صحيح بحيث تتكون من حروف وأرقام صغيرة وكبيرة بالإضافة للرموز الخاصة. أيضا يجب عدم اختيار ارقام متسلسلة مثل 1234 او ABCD وغيرها من التسلسلات التي يمكن من خلالها تخمين كلمة السر بشكل سهل وسريع.

عدم الدخول للأنترنت من شبكات مجهولة

ليس هذا فحسب بل يجب على المستخدمين عدم اجراء أي عمليات مالية من شبكات انترنت يدخلها عدد كبير من المستخدمين مثل الكافيهات والأماكن العامة او شبكات الأنترنت الغير مؤمنة بشكل صحيح. حيث يقوم العديد من المخترقين بمعرفة البيانات المالية من خلال استغلال هذه الشبكات وسرقة المستخدمين والحصول على البيانات الخاصة بهم ومن ثم إعادة استغلالها من أجل سرقة الأموال من حسابات المستخدمين وضمها الى الحسابات المالية الخاصة بهم من خلال شبكة تحويلات معقدة وغير قانونية.

التصرف الصحيح عند التعرض للنصب من شركات الفوركس

اما اذا تعرضت للنصب من أحد شركات الفوركس مثل Gainsy فيجب عليكم التواصل مع اتحاد المحامين الالكتروني العربي وسنقوم بالرد عليكم والتواصل معكم في أسرع وقت ممكن من أجل استرداد الأموال المنهوبة منكم على وجه السرعة مع الحفاظ على كافة البيانات السرية الخاصة بكم.