You are currently viewing احذروا من هذه الشركات النصابة

احذروا من هذه الشركات النصابة

تقوم العديد من شركات الفوركس الوهمية والشركات المتخصصة في النصب على المستخدمين وسرقة أموالهم تحت ستار الفوركس والمضاربة في العملات عبر الأنترنت بخداع المستخدمين والنصب عليهم وسرقة أموالهم تحت العديد من الشعارات الكاذبة والغير صحيحة. ونجد أنفسنا في اتحاد المحامين الالكتروني العربي مجبرين على فضح هذه الشركات من أجل تنبيه المستخدمين الى الكثير من الممارسات السيئة التي تقوم بها هذه الشركات اللصة والتي تستحل أموال المستخدمين من كافة دول العالم، وخاصة المنطقة العربية التي تقول الإحصائيات أن أكثر حالات النصب الإلكتروني تتم على مستخدمين من هذه المنطقة.

شركة HFX و Gainsy و Forex-Metal من الشركات النصابة

وتعتبر هذه الشركات من الشركات المتخصصة في النصب على المستخدمين والحصول على أموالهم بغير وجه حق. ووصلت الينا الكثير من البلاغات والتحذيرات من مئات المستخدمين الذين يحذرون الأخرين من تعرضهم للنصب من هذه الشركات المتخصصة في الحصول على الأموال بغير وجه حق من المستخدمين. ومع استمرارنا في البحث والتقصي وراء هذه الشركات ثبت بالفعل أنها من الشركات النصابة. ومن هنا قمنا بالإجراءات القانونية المحترفة التي تعودنا عليها في مكتب اتحاد المحامين الالكتروني العربي والذي يضم نخبة من المحامين المحترفين والمتخصصين في مجال مكافحة نهب الأموال من مواقع الفوركس. وقمنا باستعادة الأموال المنهوبة بالفعل من هذه المواقع والخدمات الوهمية.

النصب في الحسابات المالية الالكترونية

ولا يتوقف النصب على المستخدمين فيما يتعلق بالوهم والنصب في عالم الفوركس وايهام المستخدمين بتحقيق خسارة من خلال المعادلات الوهمية التي يروجها الموقع لمستخدميه. بل أن هذه المواقع تقوم أيضا بالنصب على المستخدمين والاحتيال عليهم والحصول على البيانات المالية الخاصة بالحسابات الخاصة بهم في البنوك والكريدت كارد ومن ثم تقوم بالاحتيال عليهم والحصول على الأموال منهم بغير وجه حق.

مخاطر التعامل مع الشركات النصابة

أما التعامل مع الشركات النصابة في مجال الفوركس فله العديد من المخاطر التي تتجاوز حتى النصب في الأموال. فهذه التعاملات التي لها علاقة بالنصب تكون مسئولة عن الكثير من المشكلات الاسرية والاجتماعية التي توجد في مجتمعاتنا.

التصرف المناسب عند التعرض للنصب

أما عند التعرض للنصب من مواقع الفوركس الوهمية فالتصرف الصحيح هو ضرورة الاتصال بنا في موقع اتحاد المحامين الالكتروني العربي. من أجل الحصول على تدخل سريع واستعادة الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس بسهولة وسرعة وحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بكم.