عن الاتحاد

يعتبر اتحاد المحامين العربي الالكتروني واحد من أهم المواقع والكيانات الالكترونية العملة في مجال مكافحة النصب عبر الأنترنت، من خلال شبكة واسعة من العاملين في المجال القانوني والمعلوماتي.

وتأسس الاتحاد عام 2018 من خلال مجموعة من المحامين المحترفين والدارسين للمجال القانوني في لندن، وسرعان ما استطاع الاتحاد فتح العديد من المكاتب له في العديد من العواصم العربية والأوروبية والدولية، واكتسب ارضا واسعة من خلال قيامه بالعديد من القضايا والضربات القاصمة ضد مواقع الفوركس النصابة والمواقع الخاصة بتبادل العملات والتلاعب بقيمتها بغرض سرقة المستخدمين والاستيلاء على الأموال الخاصة بهم.

وبمجرد تأسيس الاتحاد انهالت مئات من طلبات المستخدمين الذين تعرضوا لعملية نصب شركات الفوركس والاحتيالهم عليهم وغيرها من القضايا، ومن خلال التسجيل في الموقع الخاص بالاتحاد يقوم مجموعة من المحامين المتخصصين والمحترفين بالتواصل مع من تعرضوا للنصب في امان وسرية تامة ومن ثم يتم التوصل لحلول وتسويات معهم من اجل استرداد أموالهم المسروقة والمنهوبة من مواقع الفوركس النصابة ومواقع تداول العملات الوهمية عبر شبكة الأنترنت.

ونتيجة الطلب الكبير على استرداد الأموال من عمليات نصب شركات الفوركس قرر الاتحاد التخصص في هذا النوع من القضايا، وتمت الاستعانة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من أشهر المحامين واكثرهم احترافية وتخصصا في مجال القضاء الدولي وملاحقة الشركات الوهمية عبر الأنترنت، واستطاع الاتحاد من خلال تخصصه وتفرغ طاقم العمل فيه لتحقيق نتائج غير عادية ورائعة في هذا المجال، ما جعل شهرته تزداد يوما بعد يوم بفضل إصرار كل العاملين فيه على تحقيق مبدأ العدالة الناجزة والسريعة حيث يتم التواصل مع المستخدمين بسرعة وسرية وأمان في نفس الوقت.

لذلك اذا كنت تعرضت للنصب وخسرت الكثير من الأموال في عالم المضاربة الالكترونية وشركات الفوركس الوهمية وشركات تجارة العملة التي تستغل العملاء. فانت في المكان الصحيح الذي سيعيد كل كل ما خسرته. بادر بالتسجيل في موقعنا حتى يتواصل معك الخبراء وتبدأ رحلة استرداد كل ما خسرته من أموال بسرعة وسهولة وسرية تامة.