خدمات ونشاطات الاتحاد

يعمل اتحاد المحامين الالكتروني العربي على العديد من الخدمات والتي تندرج كلها تحت تصنيف واحد هو مطاردة واستعادة الأموال المنهوبة والمسروقة من شركات الفوركس النصابة والوهمية وشركات تجارة العملات الوهمية والتي تتخذ من الأنترنت مسرحا لعملياتها المضادة للقوانين والأعراف الدولية والأخلاقية.

ويمكن تصنيف خدمات المكتب الى الأقسام التالية:

خدمة استرداد الأموال من الشركات النصابة

وفي هذه الخدمة نقوم بالعمل على استرداد الأموال من الشركات النصابة والتي تعمل في مجال الفوركس أو مجال تداول وتبادل العملات الوهمية عبر الأنترنت. وبمجرد أن يقوم المستخدمين بالتسجيل في موقعنا نقوم بالتواصل معهم ومن ثم نفهم كافة الابعاد الخاصة بالقضية ومن ثم نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية السريعة من أجل استعادة هذه الأموال من جديد.

 

خدمة تحديث قوانين تداول الأموال

وحتى لا يقع المزيد من الضحايا في هذا العالم، نقوم بتحديث قوانين تداول الأموال حول العالم وخاصة في المنطقة العربية حيث يعكف المتخصصون في مكتبنا على دراسة القوانين الخاصة بتداول الأموال عبر الأنترنت والعمل على تحديثها ومخاطبة القائمين عليها من أجل جعلها اقوى واكثر انتصارا وأمانا للمظلومين.

 

تأمين الأشخاص من النصب عليهم

ايمانا من مكتبنا بضرورة الوقاية التي هي خير من العلاج نعمل على نشر الثقافة التي تؤكد على أن العديد من شركات الفوركس نصابة وتقوم بالنصب على أموال الأشخاص عبر الأنترنت ولا تختلف شركات تجارة العملات ومبادلتها والتجارة فيها عنها، حيث تقوم هذه المواقع هي الأخرى باستهداف الأشخاص والعمل على ابتزازهم والحصول على العديد من المبالغ المالية منهم بدون وجه حق

 

ملاحقة الشركات النصابة بالتعويضات

ولا ونكتفي باسترداد الأموال المنهوبة من شركات الفوركس النصابة وشركات التداول الغير أمينة فحسب، بل أننا نعمل طوال الوقت على ضرورة ملاحقة هذه الشركات بالتعويضات نظير الخسائر المالية والنفسية والتي الحقوها بالعملاء الخاصين بنا، ومن ثم تضطر العديد من هذه الشركات لاعتزال عمليات النصب والتوقف عنها تماما حماية للمستخدمين الجدد واقتصاصا لحقوق المستخدمين القدامي الذين تم النصب عليهم.

 

نشر الوعي والثقافة العامة

وأخيرا نقوم بنشر الوعي والثقافة العامة بين مستخدمي الأنترنت بطرق ووسائل تأمين تعاملاتهم المالية حتى نضمن تماما عدم تعرضهم للنصب من شركات تداول العملات الوهمية وشركات الفوركس النصابة وغيرها من العديد من الشركات التي تتلاعب بالمستخدمين العرب وتقوم بسرقة أموالهم ونهبها لحسابهم.